Wednesday, October 26, 2005

لا تتحدث عن ماضيك

كنت اود ان اهديها لشخص كنت اريد بصدق و حب و حنان ان انسيه ماضيه و جروحه الا انني اخاف ان تنقلب جروحه علي و يبقى السؤال هل سافشل؟
اصمت و لا تتحدث عن ماضيك
راضية انا بك و احبك كما انت
و كل هذا الا يرضيك؟
اصمت و لفني بذراعيك
و دعني اغفو على صدرك
واسمع دقات قلبك
واسمعك الهمس الذي يشفيك
ما اكترثت بالماضي يوما
فحبك يغريني
وحبي لك الا يغريك؟
لا تقل انك لهوت بنساء
وعاشرت نساء
لا تقل ان بقبلاتك قد امطرت السماء
فقبلة منك تكفيني
و وجودي هنا الا يكفيك
لا تقل انهم مليئون بالاخطاء
و لا تتحدث عن الكلام الهراء
و لا تجعل جروحك تصنع الاعباء
انا لست مثلهم , الماضي لا يعنيني
كما ان ماضيي لا يعنيك
لا تدع الام الندم تاكلك
و دموع اللوم تقتلك
دع قلبي يطمئن عليك
فبطمانين قلبي سآتيك
لا تحزن على الماضي يوما
ولا تجعله عليك عبئا
فبجانبك انا دوما
و حبي لك سيواسيك
شموع حمراء ساضيئ
و كاس نبيذ احمر ساملي
و غطاء حرير افرشه على السرير
كي نقضي ليلة العمر
فعمرك كله في هذه الليلة سانسيك
يا اعظم شيئ في قلبي
يا اغلى شيئ في عمري
يا اجمل انسان رآه بصري
ستعيش دائما في
و ساعيش دائما فيك
فلا تكن قاسيا و ضعني في قلبك
و لا تعقد الامور من فضلك
لا تقدم لي اعذار اخطاء عمرك
فقط ضعني دوما في قلبك و اعليني
لانك دائما في قلبي
وبحبي دائما ساعليك
لذلك اقول لك اصمت يا عزيزي
اصمت و لا تتحدث عن ماضيك
ولا تتذكر ماضيك

2 Comments:

Blogger غريب said...

شي عجيب هذا الاحساس , وذي الحبيب ما رضخ , بالتاكيد خسران , وعتقد انه سلمتيه القمر بيد والشمس بيد

ألا ياقلب ماهزته مشاعر حبيبك
الموت ارحملك قبل تشوف ونت حبيبك
ومن تعذب وعذب بالهوي ياروحي مثلاتك
اسالي القصايد الي حفضتيها بدراجك

3:56 AM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

المشكله ان الرجل لا ينسى...!!

حتى ماضي حبيبته لا ينساه....!!

يعطيج العافيه...:)

6:23 PM  

Post a Comment

<< Home