Tuesday, November 01, 2005

انا فينوس


تسالني من انت؟
ولما مختلفةعن كل انسان؟
ولما تعلقي بك لا يطوله الهوان
لا احب و لن احب ولا اثق الازمان
لاقول لك
تفكر يا عزيزي واسال قلبك
ففيه تجد جوابك و العنوان
و امسح الغشاوة تعبت العينان
فانا حلم فات عليه الاوان
انا طيف افقدوه الالوان
انا كرم نساه النحل الطنان
انا ثمر قطف عن الافنان
انا مطر يبكي الاحزان
انا جرح نقشه الزمان
انا جسد يرقص الاشجان
انا مذهب نكرته الاديان
انا زهر
عطر
سماء
نجوم
انا قمر
شمس
انا دنيا تملؤها الاوطان
فيها سمر النشوة والسلوان
انا قطرة ندى تروي العطشان
انا فينوس الهة الحب و الجمال
تنحت حبهاحتى في حجر الصوان
فتعلقت بي ببساطة
لانني احساس فقده الانسان

3 Comments:

Blogger غريب said...

كلام جميل بس في كم سؤال لما أشوفك راح أسألك أياهم تحياتي ياصديقتي العزيزه

2:28 AM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

احساس فقده الانسان..!!

اممممم غريبه....:)

welcome backe..;>

thanks

8:55 PM  
Blogger vinus said...

شكرا لكم

2:40 PM  

Post a Comment

<< Home