Wednesday, May 10, 2006

اقترب بلا نهاية









اشعر انك بعيد مهما كنت قريب
فاشتياقي الدائم اليك امر عجيب
انت وحدك اعرفه و الكل غريب
اصرخ باسمك عاليا, هل من مجيب؟

اريدك ان تشعر حبي, اقترب اكثر
ولا تكترث بالدنيا, فحبي اكبر
لتصدق حبي كيف لي ان اعبر؟
لا يوجد حاجز بيننا, هيا اعبر

التصق بي......ادخلني لاحتويك
فانا, من كل جروحك ساشفيك
لانني حب سيعليك
قلب سيحميك
عمر سيحييك

بحبنا لم يعد فراق في الدنيا
اقترب, و لا تضيع في السعادة ثانية
كل المشاعر عندي هنا ليست فانية
فاقترب اكثر و لفني بذراعيك
اقترب...اقترب ولا تكف اقترابا
اقترب........... بلا نهاية

2 Comments:

Blogger الاء سعود المجيبل said...

يا عيني على الاقتراب

خطيرة كلماتج والله....:)

"التصق بي......ادخلني لاحتويك"

هذي الجملة تحطيم....بدعتي .....يعطيج العافيه....:)

3:11 AM  
Blogger vinus said...

شكرا لك جزيلا يا كويتية على متابعة كتاباتي و انا اعتذر على تاخيري في الرد و في كتابة المزيد من اشعاري و لكني دائما مشغولة وليس عندي وقت كافي للمتابعة دائما ولكن اعدك بان ابذل جهدي في ذلك و اتمنى لك التوفيق و ان تعجبك كتاباتي

2:33 PM  

Post a Comment

<< Home