Saturday, November 04, 2006

وحيدة



بكيت و ما روت دموعي
الا حمرة وجنتي و اجفاني
سألت نفسي: لما أبكي؟
و مما قلبي يعاني؟
و هل دموعي يوما ستداويني؟
ام ستزيد الآلام و تدوم احزاني؟
عصر قلبي ألما من بعدي و غربتي
و وحدتي التي تزيد الى احبائي حناني
وحيدة ابحث عن من في الدنيا واساني
طليقة, اشعر انني اعيش في الاسجان
غريبة انا في هذه الدنيا
و خلقت في زمن غير زماني
عجيبة هي هذه الارض قبيحة
الاَ أنها تبدو و كأنها اروع الجنان
ما عرفت السعادة و انا وحيدة
بعيدة عمن احب, يوميا تزيد اشجاني
فتمر ايام لا اشعر بها
و سنين تكون هي الثواني
الا الرجوع الى عالمي لا يداويني
فاجد قوتي بين اهلي و اقراني
فمتى اعود من غربتي؟
لأنزع عني ثوب الوحدة و الآلام

7 Comments:

Blogger الاء سعود المجيبل said...

الوحده صعبه...:(

احيانا توصل الشخص لدرجة اليأس...:(

يعطيج العافيه..:)

2:29 PM  
Blogger طائر بلا وطن said...

الوحدة صعبة

و الغربة كذلك


من القلب للقلب
هي كلماتك

10:10 AM  
Anonymous Anonymous said...

أود لو أنني أستطيع مواساتك .. لكني -للأسف- أعاني مثلما تعانين أضعافاً مضاعفة
:(((
والفرق أنكِ تعانين من الغربة و تحلمين بعودة تقربكِ للأهل و الأحباب .. لكن غربتي هي بينهم و معهم :(
الله كريم ..
عسى الله يهون علينا و يفرج همومنا و أحزاننا :)

12:52 PM  
Blogger غريب said...

شي عجيب

9:03 PM  
Blogger vinus said...

كل انسان لديه غربته التي يشعر بها ولكنها تكون على على طريقته الخاصة و الله يعين كل منا على غربته شكرا لكم على متابعتكم

12:48 PM  
Blogger sologa-bologa said...

كم هي مؤلمة

غربة النفس
فهي أقسى من اغتراب آخر


ودمتم

6:00 PM  
Blogger 7osen said...

صعبه جدا الوحده
لا بل هي مميته

تجفف الروح
وتسحق النفس

كلمات تقطر بالالم

و لكنها تروي ظمأ
من يعانون الام الوحده

شكرا لك

12:55 PM  

Post a Comment

<< Home